أرشيف ل أغسطس 2000

أغسطس 10 2000

احترام حرية التعبير هي مصلحة الأردن الحقيقية

نشرت بواسطة تحت فئة اﻷردن -

جيداً فعلت صحيفة الرأي بفتح صفحاتها الى الكتاب والمواطنيين الغاضبين على برنامج الإتجاه المعاكس الذي بثه تلفزيون الجزيرة.

وجيداً فعل التلفزيون الأردني بإعطاء مساحه على شاشته للمواطنيين للتعبير عن رأئيهم من تجريح على الأردن في البرنامج المذكور .

فمن المنطق أن يأتي من خلال برنامج تلفزيون أو من خلال الإعلام المكتوب ، ولكن اتخاذ خطوات قانونيه واداريه ضد مكاتب اعلاميه مسجله رسمياً لدى الوزارة وصحفيين ارنيين ومعتمدين كصحفيين مهنيين ليس بالطريقه الفضلى في الرد على برنامج تلفزيوني.

فالمعروف أن البرنامج المذكور ” الإتجاه المعاكس “يتم بثه من استوديهات الجزيره في قطر . ولا يوجد أي دليل على دور سلبي للعاملين في مكاتب الجزيرة في عمان ، فلماذا هذا العقاب غير المنصف على زملاء لاناقه لهم ولا بعير .فيما يجرى في قطر أن برنامج الإتجاه المعاكس هو برنامج اثاره تلفزيوني يعتمد بالأساس على خلق دراما تلفزيونيه من خلال نقاش سياسي ، ولم تبقى دوله أو جهه في العالم العربي أو خارجه الا وقام فيصل القاسم بإحضار ضيوف للنقاش حول وضعها ، فهل يعني ذلك أن فيصل القاسم له موقف من كافة الدول و التي يتعامل معها اسبوعياً؟ إقرأ المزيد »

لا تعليقات